رئيس التحرير : مشعل العريفي

امرأة تجد داخل منزلها ورقة غريبة مكتوب عليها كلمات وطلاسم ... وعند البحث عن صاحبها اكتشفت المفاجأة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تقدمت امرأة برفع دعوى ضد زوجها، في محكمة أبوظبي الابتدائية بالإمارات بعد أن قام بالاعتداء عليها وضربها، بعد معرفته برغبتها فتح بلاغ ضده،خاصة وأنها اكتشفت أنه يعمل بالسحر والشعوذة.
شيك مزيف وأوضحت أن زوجها اعتدي عليها بعد أن اكتشفت زيف شيك، كان قد قدمه لها كـ"هدية زواج" بقيمة مليون درهم، واكتشفت أنه لا يوجد له رصيد كاف. وأوضحت أنه أخذ منها الشيك ومفاتيح سيارتها حتى يمنعها من الخروج والذهاب للشرطة، وبعد أن توجه إلى غرفة النوم حتى يأخذ قسطا من الراحة، نظرا للجهد الذي بذله خلال الاعتداء عليها، حينها استغلت هذا الوضع، وأغلقت باب الغرفة عليه بالمفتاح، وقامت بالاتصال بالشرطة وإبلاغها بالواقعة. وأكدت الزوجة الشاكية أن زوجها يعمل بالسحر والشعوذة، وأنه أحضر ماء وقام برشه في المنزل، ووجدت ورقة فيها طلاسم، واسمها كان مذكورا فيها، وفقًا لـ "البيان" الإماراتية.

التقرير الطبي وقدمت المحامية عبير الدهماني، تقريرًا طبيًا يفيد بتعرض موكلتها لإصابات عديدة منها آلام في الكتف واليد وكدمات عديدة في مختلف مناطق الجسد، كما قدمت مذكرة تضمنت تقريرا صادرا من إحدى الجهات المعنية، يشير إلى أن المضبوطات (الورقة التي قدمتها موكلتها) تحتوي على طلاسم وذكر اسم الشاكية فيها، وهو نوع من أنواع الحرز والشعوذة.
اعترافات المتهم وبمواجهة الزوج بمضمون الدعوى التي قدمتها الزوجة ضده، أنكر ما نسب إليه، لافتا إلى أن الشيك المقدم، تم تقديم بلاغ بفقدانه، وأنه علم بأن الشيك المفقود في حوزة زوجته حينما ورد إليه اتصال من البنك يبلغه بقيام زوجته بتقديم الشيك. وأضاف: "حينها توجهت إلى المنزل وطلبت من زوجتي إعادة الشيك إلا أنها رفضت، فقمت بضربها بوساطة حقيبتها، وسقط الشيك من الحقيبة وقمت بأخذه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up